الفتى الفتنة علي مير من أتباع الخميني يريد محاربة المسلمين السنّة لأنهم "نواصب"

نسخة للطباعة نسخة للطباعة

الصحافي لي كابلن والإعلامي ضیا آتابای ناقشا موضوع الفتى الفتنة علي مير المعروف بــ "إشراق عابدي" على شاشة فضائية NITV. علي مير مقيم في أمريكا وهو شيعي من أتباع الخميني.

في هذه الحلقة التلفزيونية يتناقش صحافيان، لي كابلان وضيا آتابای، في مسألة الولد الأرعن علي مير المعروف كذلك بــ "إشراق عابدي". والد هذا المراهق الأحمق هو الملا الهندي "نبي رضا مير عابدي" المقيم في أمريكا بولاية كاليفورنيا، منطقة خليج سان فرانسيسكو، حيث يؤم مركز سابا الشيعي. نبي رضا من الموالين المتشديدن للخميني والخامنئي والمعادين المتعصبين للملكة العربية السعودية.

 

يقول علي مير: "حزب الله -- خذ السلاح وحارب الصهاينة والنواصب [أي أهل السنّة والجماعة]. ضع هذه [الصورة] على صفحتك إن كنت تؤيد المقاومة ضد الصهاينة والنواصب".

 

التعليقات

هذا الولد علي مير فتنة ولكن لا عجب... هذه حال كل أتباع الخوميني المقبور... ابعثوا هذا الجاهل لعندنا في السعودية ونحن نتكفل بتربيته... هو ووالده...

ششوف عشانك شيعي وماراح نشره  عليكك 

هكذا علمكم الخميني حفيد ابو لؤلؤة المجوسي ، وهكذا الحقد على الاسلام باسم الاسلام، والله مخرج ما كنتم تحذرون، في نظر حسن نصر اللات من يقتل النساء ويغتصبهن ويقتل الاطفال، ويهدم المأذن، ويأمر الناس ان يشهدوا الا اله الا بشار ويأمرهم بالسجود له، شهداء، رفقاء السلاح، هذه الشهادة في سبيل الله،

يقول عن فطايس سوريا اتباع الاسد انهم شهداء، اي شهادة لهؤلاء القتلة، يعمل احتفالات في منتصف الشوارع وفي حارة حريك، ونقلا على وسائل الاعلام، ثم يقول ان اسرائيل لا تعلم اين هو، انه سوبرمان، كان يطلق النار على اسرائيل بالاتفاق معهم، وتقوم اسرائيل بضرب مناطق السنة، صدقوني لو رمى حجرا على اسرائيل بشرف لقتله الموساد خلال 24 ساعة، ولكنه صفوي ملعون، يحج الى مقام الولي النقي التقي- حسب كلامهم -  ابو لؤلؤة المجوسي الكافر الذي لم يسجد لله سجدة، لانه قتل عمر بن الخطاب ولان عمر فتح بلاد فارس.

والزنديق هذا صاحب المتعة، الذي يبيح الزنا، ويتهم نساء الرسول الطاهرات بالزنا، ويدفع 20% من دخله للمعممين الايرانيين ليحاربو الاسلام، يريد حرب اهل السنة، نسأل الله ان ينتقم منه ومن داخله، قال تعالى " ويمكرون ويمكر الله واللله خير الماكرين " " يريدون ليطفئوا نور الله بافواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون"

الحمد لله علي نعمة العقل واحمد الله اني علي دين الحق مما انزل علي سيد الخلق اجمعين واللهم ماصل عليه وعلي اله وصحبه اجمعينً احمد الله علي اني من اهل الكتباب والسنهً ....واقسم انه مايسمون نفسهم بالشيعه هما من شوهوا صورة الاسلام في العالم من جراء مايدعون من دينهم الاهبل الغريب واستغفر الله العظيم واعتقد لو ارادت اسرائيل ان تنهي حسن نصر الله فهو ليس بصعب جدا...لكنهو مع بشار والخميني هما عملاء اسرائيل الحقيقين لانه اسرائيل تتركهم من شدة خوفهم  التي من وراءه نهايتهم علي يد السنه وهما يعلمون هده جيداً .... فالقافله تسير والكلاب تنبح 

علِّق

Filtered HTML

  • رموز HTML المسموحة: <a> <em> <strong> <cite> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
كابتشا: كلمات التحقق
هذا السؤال هو للتأكد أنك زائر بشري ولمنع منشورات سبام الآلية.