مدونة فريق النشر

الفتى الفتنة علي مير من أتباع الخميني يريد محاربة المسلمين السنّة لأنهم "نواصب"

الصحافي لي كابلن والإعلامي ضیا آتابای ناقشا موضوع الفتى الفتنة علي مير المعروف بــ "إشراق عابدي" على شاشة فضائية NITV. علي مير مقيم في أمريكا وهو شيعي من أتباع الخميني.

 

يقول علي مير: "حزب الله -- خذ السلاح وحارب الصهاينة والنواصب [أي أهل السنّة والجماعة]. ضع هذه [الصورة] على صفحتك إن كنت تؤيد المقاومة ضد الصهاينة والنواصب".

 

«محور الفرس»: من درعا إلى معراب!

عندما يؤكد الشيخ أحمد الصياصنة، وهو أحد رموز الثورة السورية، وخطيب وإمام المسجد العمري التاريخي في درعا، وجود عبارات فارسية تقول «سنعود»، على مصاحف المسجد بعد خروج الأمن منه أثر اقتحامه، ويعتبر أن هذه العبارات الفارسية تؤكد مشاركة الحرس الثوري الإيراني في ذبح الشعب السوري، وللانتقام من أحقاد تاريخيّة دفينة لم يغادرها الفرس لحظة واحدة، تارة باسم أهل البيت، وتارة باسم التحضير لظهور المهدي، وتارة باسم الثورة الإسلامية، وتارة باسم فلسطين والقدس، كان للفرس دائماً في كل حقبة تاريخيّة «انتفخوا» فيها شعارٌ تحوّل إلى نكبة تنزل بهم «فيهدمدوا» لعقود تقيّة وخبثاً وتحيّناً

"المهدي المنتظر" يقود الحرب العالمية الثالثة ضد "الغرب العلماني"

دبي- العربية.نت: تنبأ مؤلف أمريكي من أصل لبناني في كتاب صدر مؤخرا في الولايات المتحدة، بنشوب حرب عالمية ثالثة، بين ما أسماه "الغرب الليبرالي" و"الشرق الأصولي المتعصب"، متهما إيران بالسعي إلى "فرض نظام عالمي تديره السماء" بتعاليم المهدي المنتظر.
 

7 أيار... المجد الباطل

"... فمن عظماء الدنيا من تواضع امام الله والاخوة ومن ادنياء القوم من استكبر. وقد تكون شهوة السلطة – اي سلطة – في البيت، في الدكان والمكتب والعمل ذروة ما يشتهي امرؤ يوهم نفسه انه مهم، ذلك انه يؤمن بأهميته اذا اعترف الناس به على ما يرى في نفسه من قيمة. فاذا لم تقرأه كما يقرأ نفسه تكون عاقا او خائنا او عدوا. والناس ناسان. ناس يؤمنون ان الله ناظرهم وناس يهمهم رأي الآخرين فيهم. والمعنى انك اذا كنت سائرا في المجد الباطل اي ذاك الذي ينبغي ان يكون مركز انتباه للآخرين يتضمن هذا اعتقادك ان الله ليس مركز الحياة وان وجودك انت هو الوجود.

الصفحات

Subscribe to تلقيمة - مدونة فريق النشر